رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
وزير العمل يترأس «الأعلى للتشاور الاجتماعي» لمناقشة قانون العمل الجديد
سقوط كتلة خرسانية يربك حركة السير على كورنيش ميامي بالإسكندرية
مصر الآن تنشر اجابة امتحان مادة التربية الوطنية للثانوية العامة 2026
الذهب يخسر 745 جنيهًا بالأسواق المحلية في ثلاثة أسابيع
تصعيد ميداني في جنوب لبنان.. قوات الاحتلال تواصل حصار عناصر داخل شبكة أنفاق وتتكبد خسائر جديدة
مفاجأة.. اتحاد الكرة يعلن عودة محمد عادل إلى التحكيم بعد أزمة مباراة الزمالك والبنك الأهلي
أعلنت لجنة الحكام داخل اتحاد الكرة، عودة محمد عادل، من جديد إلى عمله، وإدارته للمباريات، لأول مرة عقب أزمة مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري.
وأسند اتحاد الكرة، مهمة مباراة وادي دجلة ومنتخب السويس، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين عصر غد الأحد على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الـ 14 من عمر بطولة دوري المحترفين، إلى محمد عادل، من أجل إدارته من النواحي التحكيمية.
ويُعاون محمد عادل، في مباراة وادي دجلة، ومنتخب السويس، كلاً من وليد حميد، وعمرو جمعة، وطارق مصيلحي حكمًا رابعًا.

